*مـنـتـديـات هـمـس الـحـرايـر*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*مـنـتـديـات هـمـس الـحـرايـر*

@ابداع وابتكار وتميز دائما@

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^

روميو العرب
دموع الليل
ورد و ياسمين
رغد
المشراني
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 10:32 pm

ياهلااااااااااااااااا خيوووووو شسيب توووووو مانووور المكااااااااااااااان

ان شاء الله انشووفك على طووووول على صفحااات المنتدى مو بس في كرسي الاعتراف

>>>>>>>>>> شنوووو هذي ضربه try

مبروووووووووووووووك اختي حوراء على الجلوس

الله يبارك فيك عقبالك
>>>>>>> اشدعووة زواج خخخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

وانشاء الله مرتاحه في كرسي الاعتراف ؟

اييييه والله خووووش كرسي يبيلي ابوووووووووقه معااااي

>>>>>>> ابو طبيع ما يجووز عن طبعه ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809

والحين غاليتي اليكِ بعض الاسئلة وان شاء الله ماأثقل

اتفضل لا اببببد خد راحتك ياهلا فيك اي وقت وان شاء الله ما تكون اخرراسئله لك معاي

>>>>>>> حشى لزززقه ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 131941

1-بـكلمات بسيطه من هي حوراء ؟

بنسبه لي احب غيري يحكم علي ويقول رايه فيني مع اني اكره احد ينتقدني حتى لو كان اقرب الناس لي بس بحااول اقول لك نبذة تااااريخية عني
^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 310371 >>>>>>حلوووووووة نبدة تاريخيه اقول لا تصدقي حااالج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا اعتبر حالي بسيطه جدا يعني اي حد ممكن ان يتعامل معاي بكل سهوله من غير اي تحفظ او رسميه حتى لو كاانت علاقتناااا محدوده احب الضحك والفرفشه احب احرك اي جوووو اكون فيه
عصبيه الى حد كبير >>>>>> يعني لما تعصب ما تعرف اللي قدامهااا رجال او مراءة ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 26393

الى ما تطمح حوراء ؟؟

ان يكون عندي مستقبل اكون فخورة فيه سواء في المجال العملي او العائلي

2 -هل يوجد مكان تعشقيه وتنسين فيه نفسك ؟

انااا احب البحر انسى نفسي واناااا جالسه عنده ياسلام بعد لووو حاطه لي مسيقه كلاسيكيه خلااااص ما ودي اقووم من هالمكان

>>>>>>>>ياعيني على الرومنسيه try

3 -تمر علينا لحظات نحسب أن بعض المقربين لنا أصدقاء ،فنكتشف صدفة أنهم أعداء حقيقيون ... ما تعليقكِ على ذلك وهل وقعتِ يوماً في مثل هذا الأمر

>>>>>>> الله الله شنووو هالسؤال القوي afro تستعد للفلسفه خخخخخخخخخخ

من اقسى اللحظات انك تكتشف ان ثقتك با الاخرين كانت اكبر غلطة ارتكبتها في حياتك
احاسيس مختلفه ممكن انهااا اتسيطر عليك
يمكن اسف على الايام اللي راحت مع اشخاص كنت تعتبرهم اقرب ناس لك وطلعووو ابعد اشخاص عنك
ويمكن نذم او تأنيب للنفس 00 بمعنى لو كنت اكثر حذر مع الاخرين كنت جنبت حالك هالمواقف
انا واجهت مثل هالموقف في يوم من الايام اكتشفت ان الثقه المفرطه با الاخرين غلطه
مومعنى كذه ان ما نوثق في احد 00 بمعنى ما تكون ثقتنا عمياء با الاشخاص على الاقل عشان ما نصير في قائمة المغفلين في يوم من الايام

4- نمر دوماً بمواقف صعبه واخرى حزينه وثالثة يغمرها الفرح ..فـمن الذي يظل حاضراً في ذاكرتكِ دائما

يمكن مافي مواقف معينه صارت لي بس بذكر لك اكثر شي صعب او حزين او يغمره الفرح بنسبه لي
من المواقف الصعبه : انك تسمع بموت شخص كان اقرب الناس لك انا الحمدلله ما تعرضت الى هالموقف الله لا يحرمني من احبابي بس انا من النوع اللي اخاف من فراق الاحبه واحس ان اصعب شي ممكن ايمر علي

من المواقف الحزينه : اني احس ابفشل احيانا لاني ما قدرت الى الحين احقق ولو جزء من احلامي

من المواقف اللي يغمرها الفرح : اني اكثير اذكر حالي وانا صغيره لاني كنت مشاااغبه درجة اولى مافي مكان اتكون فيه حوراء ويظل مرتب او هادي

- ماهو الشئ الذي تتمنين لو تفقدين الذاكره كي تنسيه
ذكرياتي في متوسط كااااانت كلهااااااا هووواش كانت ايام سووده بعيد عنك ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 496431
>>>>> ماتقدر ما تهاااااااوش تتعب نفسيا try

6- متى تقف حوراء أمام نفسها و تقول: إلى هنا وSTOP ؟

لما اشوف شي يتنافى مع عااااداتي او تربيتي هناااا اقول stop

7-يقال بــ أن قلوبنا جميعها صعبة المنال..ويقالُ أيضاً بـــ أن القلب الذي يأسر ولا يؤسرأو ذاك الذي يملك ( بفتح الياء ) ولا يملك ( بضم الياء )هو مركز الإحساس وهو من يتألم فقط ! هذه مجرّد آرآء مفكرين ! فـــماهو هو رأي حوراء

>>>>>>>> رأيي في شنوووو عفر ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 79956

بجاوب على حسب مافهمت ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 813800

مثل ما ذكرت القلب هووو مركز الاحساس ولكل قلب مفتاح تقدر من خلاله توصل الى الحب والعشق والامل وتقدر في نفس الوقت تجرح او تنزف او تظلم يمكن ايكون صعب انك تحصل على مفتاح الدخول الى قلوب بعض الاشخاص و في المقابل اشخاص اخرين تقدر اقتحام قلوبهم بكل سهولة بس في رايي القلب اللي تحصل عليه بكل سهووله راح تتخلى عنه بعد بكل سهوله اما القلب اللي تتعب عشان توصل اليه اتكون اكثر شخص اتخاف وتحافظ عليه

8 مـاهـي كلمتـكِ الأخيــــره ومالذي تــودين ان تنقشــيه هنـا عبر صفحــات منتديـات همس الحراير لتبـــقــى لكِ ذكــرى لا تنمحـــي ولتبقــين انتِ معنـا بحروفـكِ ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

>>>>>>>بتلقي خطبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

اول شي الف شكر لك اخووووي على الاسئله الاكثر من رائعه سلمت وسلم قلمك المبدع واتمنى اشوف مشاركااتك اكثر على جدار منتداناااا وانشاء الله يزداد ازداهر المنتدى ابووووجووود احلى او اجمل اعضاء

تقبل خالص شكري

اختك ؛؛ حوراء ؛؛
مرهف الحس
عـضو فاق الاعجـــاب
عـضو فاق الاعجـــاب
مرهف الحس

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:20 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة السلام على الهادي الامين
اولا/ مبرووووك على الكرسي ولو كانت متأخره
ثانيا/ تفضلي اسألتي
1/ماهو مزاجك وأنتي تردي على اسألتي ؟
2/طموح وقفتي عاجزه عن تحقيقه؟
3/متى تشعرين بالوحده؟
4/ايها اقرب الي نفسك المواجهه أم المجامله؟
5/ماهو مفهومك للحياة؟
6/لمن تقولي (اسفه -شكراً-أحبك-يجي منك اكثر-الله يسامحك)
7/بكلمه واحده فقط اكتبي تعريفاً لكل كلمه من الكلمات التاليه
الوطن
الأم
الليل
الحب
الصمت
امريكا
المراه
الانتر نت
البوابه
الماسنجر
8/كيف تتخيلي العالم بدون هذه الاشياء(القهوه-الكمبيوتر-الحب)
9/شيئ تحمدي الله عليه كثيراً ؟
واخيراً اتمنا اني ماكون ثقلت عليك
تقبلي تحياتي
المشراني
كنز من كنوز المنتدى
كنز من كنوز المنتدى
المشراني

ذكر
العمل/الترفيه : كرة قدم and مصارعة حرة
المزاج : مستانس والحمد لله
اللقب : ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Bntjazan-9f58424a23

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:04 pm

hi

^

^

^

يسعد مساكم

و هذا اقل شيء

لتلك المبدعه حوراء

*

*

*

عندي جم سؤال و ياريت يكونون خفيفين عليج

1- ماأفضل شخصية كرتونيه لــ حوراء ..؟

2- من هو المثل الاعلى لــ حوراء..؟

3- فارس احلام حوراء ..؟

4- مارأي حوراء في شخصية المشراني ((في المنتدى))..؟

تحياتي _ولي رجعه_
https://www.facebook.com/profile.php?id=1543928278&ref=profile https://romyomh.ahlamontada.com/index.htm
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 12:30 am

هلااااااااااا والله خيوووووو مرهف الحس نورت صفحتي ابطلتك الحلووووة

ان شاء الله دوووم منور جميع صفحات المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة السلام على الهادي الامين

وعليكم السلام

اللهم صلي على محمد وال محمد

>>>>>>>> ويش رايك انصلي بعد ركعتين بالمرة خخخخخخخخخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

اولا/ مبرووووك على الكرسي ولو كانت متأخره

الله يبارك فيك عقبالك 00 اشدعوووة مقبوله منك اي وقت

ثانيا/ تفضلي اسألتي

ايزيد فضلك

1/ماهو مزاجك وأنتي تردي على اسألتي ؟

مرووووووووووووووقه ناقصني بس كوووب كافي

>>>>>>>>>>> متملله اتقوم اتسوي لهاااااااا try تبي احد يتبرع لها بهل مهمه كالعاده

2/طموح وقفتي عاجزه عن تحقيقه؟

>>>>> قلبت عليها المواجع ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 63343

اني اكمل دراستي وادخل التخصص اللي نفسي فيه بس مافي كراسي فاضيه بالجامعات يبيلي اتبرع لهم بكرسي الاعتراف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 131941

3/متى تشعرين بالوحده؟

احيانا تتركم على الانسان هموم او متاعب اتكون خاصه فيه يمكن اللي حواليه ما يحس فيهااا
ايعيش في صراع بينه او بين حاله ما يقدر يتواصل مع اقرب الناس له ايفضل ايكون منعزل عن الاخرين حتى في وجوده معاهم ايكون في عالم غير عالمهم اذا حسيت يوم اني ما اقدر اعبر عن اللي فيني الى احب الناس على قلبي بكون فعلا وحيدة

4/ايها اقرب الي نفسك المواجهه أم المجامله؟

انا في العادة احب اكون صريحة مع نفسي حتى في اخطائي او في نفس الوقت احب ايكون غيري صريح معاي احيانا المواجهة بحقيقة معينه تتعب بس بتكون دافع قوي عشان انصلح اخطائنا اما المجاملة بتخلينااا اندور في حلقة مفرغه ما اليها نهاية

5/ماهو مفهومك للحياة؟

الحياة : مشوار طويل انلاقي فيه عثرات ممكن اتوقفناااا عن تحقيق شي حلمنا فيه وتمنينا نوصل له بس انلاقي اشخاص اتساعدنا نتجاوز هالعثرات واحيانا انلاقي اشخاص اتغرقنا اكثر في اخطائنااا ويصير الحلم وهم نتذكره بحسرة اذا انتهت احلى لحظات حياتنا

6/لمن تقولي (اسفه -شكراً-أحبك-يجي منك اكثر-الله يسامحك)
>>>>>>>>> عجبهااااا السؤال ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 579514

اقول كلمة ااسفه الى كل شخص غلط عليه بقصد او من غير قصد

اقول بكل صدق عن جد انا اسفه

شكرا : اقولهااا الى امي او ابويي طبعا وكلمة شكر قليلة في حقهم الله يخليهم تاج فوق راسي ولا يحرمني منهم

أحبك : الى اغلى ناسي هديل الى احلى اخت في الدنيا رغد الى ارق او اجمل اخووو في العالم روميووو الى اصدق صديق المسموم الى اطيب قلب ملاك 00 الى اكثر شخص امطلع الشيب من راسي >>> اقووول او لا ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809لمشراني
الى جميع اعضاء منتدى همس الحراير احبكم ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 348287

-يجي منك اكثر : الى مرهف الحس

>>>>>>>> حاقده عليه try خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسامحك : وليف الشوق

>>>>>>>> شكلها ودها بهوشه afro

7/بكلمه واحده فقط اكتبي تعريفاً لكل كلمه من الكلمات التاليه

الوطن >>>>>>> الامان

الأم >>>>>> امي هي كل الحياة

>>>>>>>>> مو كأنها انشودة عطونا اياها في الروضه ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

الليل>>>>> لحظة سكون او تأمل

الحب >>>>> راحة للنفوس

الصمت >>>>>> يأتي الصمت حين يكون ابلغ من الكلمات

امريكا >>>>>>> الشيطان الاكبر

المراه >>>>>> نبحث فيها عن تفاصيل واضحة في دواخلنااا

الانتر نت >>>>>> الة صماء اصبحت تتدخل في كل ما يخص الانسان

البوابه >>>>>>> اختيار

الماسنجر >>>>>>> تواصل سريع بينك وبين العالم الخارجي

8/كيف تتخيلي العالم بدون هذه الاشياء(القهوه-الكمبيوتر-الحب)

القهوة : انا صج احب القهوووة بس لو تختفي من الحياة ماراح اتشكل اي أثر علي

الكمبيوتر : وي وي الله لا يقولها لو يختفي اضيع انا اقضي معظم وقت فراغي عليه

>>>>>>>>>> اقول لا يوقف قلبج ترى بعدك جالسه عليه ما ختفى ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 131941

الحب : لو مافي حب اكيد بنعيش في غابة لانه الحب اقوى او اقدس رابطه بين اي زوج او زوجته بين الام او ابنائها الحب هووو اللي يولد داخلنا الاحساس با الامل والتفائل ويخلينا نتمسك بالحياة مهما كانت صعوبتها

9/شيئ تحمدي الله عليه كثيراً ؟

انا الحمدلله على طول اشكر ربي على وجود اهلي جنبي في كل مراحل حياتي او حب صديقاتي لي اوووو وعلى النعمة والصحة اللي موجوده عندي ويمكن غيري فاقدها او اكييد راح اشكره بعد على وجودي معاكم

واخيراً اتمنا اني ماكون ثقلت عليك

بالعكس خيووووووو اسئلتك كانت اكثر من رائعة استمتعت فيهاااا اكثير واتمنى من قلبي اتكرر
زيارتك لي في كرسي الاعتراف الله يعطيك العافيه

تقبل خالص شكري

#### اختك حوراء ####
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 1:25 am

hi

هااااااااااااااااااااااايااااااااااااااااات

ياهلا وغلاااااا بمشرفنا المميز لمشراني اخييييرا شفنا طلتك الغاليه على صفحاتنااااا

يسعد مساكم

ويسعد مساك بالورد والفل والياسمين

>>>>>>>> مع ان الحين الصبح ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 131941

و هذا اقل شيء

لتلك المبدعه حوراء

تسلم لي خيووووو اخجلتم توووواضعنااا ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 813800 الابداع انتوووو اصله واحنا نتعلمه منكم

>>>>>>>> ياحبهاااا للمجامل try

عندي جم سؤال و ياريت يكونون خفيفين عليج

اتفضل خيووووو خد راحتك مدام الاسئله منك اكيييييد راح ايكونوخفيفين على قلبي

>>>>>>>> الله يستر ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

1- ماأفضل شخصية كرتونيه لــ حوراء ..؟

انااا احب جميع المسلسلات الكرتونيه القديمة بس اكثر شخصية امووووووووت عليهااااااااا هااااااااايدي ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 731595 ياحبي لهاااا فديتهاااا ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 813800

>>>>> اشوى انهاااا شخصية كرتونيه والا كنتي ذبحتيهااا من هالحب ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809

2- من هو المثل الاعلى لــ حوراء..؟

للحين جااااااااااري البحث : :مالقيت الشخص اللي يستحق اني اقول عنه مثلي الاعلى

المثل الاعلى في نظري هوووو الشخص اللي اخطائه قليلة او تجاربه واسعه في الحياة

>>>>>>>>> هذا وين اتلاقيه ياحظي يبيلك تستورديه من برى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ try

3- فارس احلام حوراء ..؟

اقول موواصفات فارس احلامي احم احم ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 813800

>>>>>>>> يالله يا شباب كل واحد يفتح اذوونه ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اهم شي الطيبه والاخلاق او خفة الدم والرومنسيه واكيد الوسامه
مابي واحد كل ما شفته اسمي بالرحمن خخخخخخخخخخخخخخ

>>>>>> اشدعوة جني مو ادمي lol!

4- مارأي حوراء في شخصية المشراني ((في المنتدى))..؟

اخوووي لمشراني يعجبني خووفه او حرصه على المنتدى وان يحلم ايكون منتداناا اكبر منتدى بين المنتديات بس في رأي الشي الزايد عن حده ينقلب الى ضده يعني اشوي او بتصيبك يا اخي حاله نفسيه اسمها منتدى همس الحراير خفف اشوي >>>> اقول بدينا بالغيرة خخخخخخخخخخخ
بس جد يعطيك الف عافيه على ها الاهتمام او بنسبة الى شخصيتك انا احس ا ن تفكيرك اكبر من سنك وهذا شي حلوووو بس لو اتخفف من العصبيه جزاك الخير

>>>>>>>>> خايفه على عمرهاااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809

مشكوووور مرة ثانيه على الاسئلة الحلوووة او انتظر رجعتك لا طول علينااااااااااا

تقبل خالص امتناني
عمروس
عضو جديد
عضو جديد
عمروس

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 9:30 pm

اهلين

عندي اشويه اسئله حاب ان اطرحهم عليكي ممكن؟

ما هي نظرتك للحياة .. واقع ولا خيال .. تفاؤل ولا تشاؤم .. ؟؟

في حياة كل شخص شي مجهول >> ما هو مجهول حوراء ؟؟

ايام الطفوله انتهت حقيقتها وبقى خيالها

متى تتذكر طفولتك ومتى تسأل نفسك عنها؟

يلا وااجد عليج
مع تحياتي\\ عمروس
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أغسطس 21, 2008 9:41 pm

اهلين

ياهلااااااااااا وغلاااااااااا خيووووووووو عمروس يسعدني اشوووف بصمتك المتئلقه على جدار صفحتي نورت ابطلتك

عندي اشويه اسئله حاب ان اطرحهم عليكي ممكن؟

اكيييييييييييييد ممكن خد راحتك خيوو البيت بيتك
>>>>>>>> تبي قهووة شااي كل شي متوفر try بس لا تنسى كل شي على لحساب خخخخخخخخخخخخ

ما هي نظرتك للحياة .. واقع ولا خيال .. تفاؤل ولا تشاؤم .. ؟؟

انا نظرتي واقعية 100% بس الخيال جزء من الحلم اشياء اكثير ما تقدر توصل اليها عن طريق الواقع فتختار الخيال عشان تحصل عليهاااا ولو لفترات بسيطه كأنوع من مؤاسات للنفس

وبنسبة للتفاؤل والتشاؤم

احيانا اتصيب الانسان تطورات في حياته اتحسسه ان يملك كل مافي الكون و تخليه يتمسك با الامل والحياة و يمكن في لحظه تتغير كل الموازين فتتحول نظرة التفاؤل والامل الى الى يئس و احباط
عمر الحياة بنسبه لي ما تمشي على نسق واحد يوم تفاؤل ويوم تشاؤم

في حياة كل شخص شي مجهول >> ما هو مجهول حوراء ؟؟

المستقبل مازال مجهووول >>>>ينفع اسم فلم خخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217

للحين مو عارفه وين اتجاهي خلصت الدراسه او وقفت مكاني ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 63343

ايام الطفوله انتهت حقيقتها وبقى خيالها

متى تتذكر طفولتك ومتى تسأل نفسك عنها؟

اتذكر طفولتي لما اشوف صوري وانا صغيره ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 813800

>>>> الكشه قايمه والحاله حاله خخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809

او اسئل نفسي عنهااا لمااا تتراكم مشاغل الحياة او متاعبها اتذكرها واتمنى لو ارجع الى العابي المنثوره حولي والى اقلامي و دفاتري
المليانه شخابيط
ياحلات دنيتي لما تكون اكبر همومي لعبتي

يلا وااجد عليج

لااااا والله مووو واجد علي يالله دور لك اسئله ايهبلو مثل هذول او تعال

>>>>>>>> لزقه خخخخخخخخخخ ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 131941

الا يجي عند حوراء يتحمل try

امزح معاااك lol! خيووو حياك الله اذا بترجع او ما بترجع

تقبل خالص شكري

اختك ,, حوراء,,
صمت الليالي
عـضو فــضي
عـضو فــضي
صمت الليالي

اللقب : ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Bntjazan-4b037cf77f

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 12:22 am

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا في الا سئله
* اذااصرتي مديرة المدرسه شنو السوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* وش طموحك في الحياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* اي عضو تعرفيه في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* وش رايج بلمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^   ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 12:24 pm

السلام عليكم

وعليكم السلام

ياهلااااا وغلااااا بالحلى كللللله نورتيناااا ابطلتك الحلوة يالغاليه

نبدا في الا سئله

يالله >>>> متحمسه lol!

* اذااصرتي مديرة المدرسه شنو السوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا في رأيي اي منصب سواء مدير00 مدرس 00حاكم 00قاضي او حتى موظف عادي يحتاج من صاحبه ضمير حي بحيث ان يعدل او ما يظلم لانه مافي شي ايضيع عند رب العالمين والكارثه ان كثير مايلتفتوووو الى هالشي

انااا لو اكون مديرة مدرسه

>>>>>>>> اتحاول تتخيل حالهااااا ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 268217 خخخخخخخخ

بحاول اشيل الحواجز اللي ممكن تنبني بين اي طالبه او مديرتها بحيث اني اكلمها واسولف معاها
احل اي مشكله من غير عصبيه و بشكل ما يجرح الطالبه اللي قدامي حتى لو كانت غلطانه

>>>>>>>>> اقول الله يستر عليهم مساكين منج ^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^ - صفحة 2 833809

وش طموحك في الحياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طموحي اني اكمل دراستي في التخصص اللي ودي فيه او اكون لي احلى اسرة طبعا

اي عضو تعرفيه في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اووووووووووووووووووه اكثير اعضاء اعرفهم بالمنتدى

اعرف هديل او ملاك او روميو او رغد او لمشراني او المسموم او ورد وياسمين او دمعة الم او نجلاء >>>>>> خايفة تنسى احد000 او كسار الجماجم اللي بس اسمه في المنتدى خخخخخخخخخخخ او عاشق الزهراء او سر الوجود يالله واجد عليك هههههههههههههههههههه

وش رايج بلمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافي احلى من المنتدى دام احلى اعضاء موجودين فيه بس مشكلته ان يصحى فترة وينام فترات اتمنى لوووويتحرك اكثر يعني معظم المواضيع اللي فيه اتلاقي رادين ثلاثه بالكثيره مره 6 يعني قليلة الردود لو اتقارنت بالمنتديات الثانيه او غير الاعضاء اللي مسجلين في المنتدى او مايجي ربعهم اللي مشاركين بس ان شاء الله الايام الجايه انلاقي تفاعل اكثر

تسلمي لي حبيبتي صمت الليالي على الاسئله الحلوة مثلك اتمنى ما تكون اخر اسئله لك معي

تقبلي خالص شكري

اختك

,,حور ,,

^%^حوراء على كرسي الاعتراف^&^
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ™ˆ°¾§¶علي على كرسي الاعتراف¶§¾°ˆ™
» */ورد وياسمين على كرسي الاعتراف\*
» تغيير في كرسي الاعتراف
» شروط كرسي الاعتراف
» المسموم على كرسي الاعتراف